هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة فيليبس

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة فيليبس الوكيل الوحيد لشركة فيليبس و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة غسالات فول اوتوماتيك فيليبس

صيانة غسالات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك فيليبس

صيانة غسالات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك فيليبس

صيانة غسالات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة غسالات اطباق فيليبس

صيانة غسالات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة غسالات اطفال فيليبس

صيانة غسالات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة مجففات ملابس فيليبس

صيانة مجففات فيليبس الوكيل الوحيد الرسمي لشركة فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة ثلاجات نو-فروست فيليبس

صيانة ثلاجات نو-فروست فيليبس الوكيل الوحيد في مصر لشركة فيليبس و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة ثلاجات دي-فروست فيليبس

صيانة ثلاجات دي-فروست فيليبس الوكيل الوحيد في مصر لشركة فيليبس و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة ثلاجة دوبلكس فيليبس

صيانة ثلاجة دوبلكس فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة ثلاجة عرض فيليبس

صيانة ثلاجة عرض فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فيليبس

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فيليبس< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة ثلاجة ميني بار فيليبس

صيانة ثلاجة ميني بار فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة كولدير فيليبس

صيانة كولدير فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير فيليبس< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة دسبنسر فيليبس

صيانة دسبنسر فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر فيليبس< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة ديب فريزر فيليبس

صيانة ديب فريزر فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة دفايات زيت فيليبس

صيانة دفايات زيت فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة دفايات كهرباء فيليبس

صيانة دفايات كهرباء فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة فلاتر مياة فيليبس

صيانة فلاتر مياة فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة مروحة ستاند فيليبس

صيانة مروحة ستاند فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة مروحة راسية فيليبس

صيانة مروحة راسية فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة مروحة سقف فيليبس

صيانة مروحة سقف فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة مروحة حائط فيليبس

صيانة مروحة حائط فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة مروحة ديجيتال فيليبس

صيانة مروحة ديجيتال فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة مكنسة سجاد فيليبس

صيانة مكنسة سجاد فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة مكنسة عربية فيليبس

صيانة مكنسة عربية فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس فيليبسة فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة مكنسة يد فيليبس

صيانة مكنسة يد فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة مكنسة تسوية عشب فيليبس

صيانة مكنسة تسوية عشب فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة كشافات فيليبس

صيانة كشافات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة مجفف يد فيليبس

صيانة مجفف يد فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة ريسيفر فيليبس

صيانة ريسيفر فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة سكوتر فيليبس

صيانة سكوتر فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة هاف بورد فيليبس

صيانة هاف بورد فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة بوتاجازات فيليبس

صيانة بوتاجازات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة بوتاجاز بلت ان فيليبس

صيانة بوتاجاز بلت ان فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة فرن فيليبس

صيانة فرن فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة فرن بلت ان فيليبس

صيانة فرن بلت ان فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة مايكروويف فيليبس

صيانة مايكروويف فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة سخان فوري فيليبس

صيانة سخان فوري فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة سخان غاز فيليبس

صيانة سخان غاز فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة سخان كهرباء فيليبس

صيانة سخان كهرباء فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة سخان مركزي فيليبس

صيانة سخان مركزي فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة عجان فيليبس

صيانة عجان فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة فيليبس)

صيانة فيليبس
صيانة خلاطات فيليبس

صيانة خلاطات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة هاندبلندر فيليبس

صيانة هاندبلندر فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات فيليبس

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة فيليبس
صيانة مفرمة فيليبس

صيانة مفرمة فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة كاتل فيليبس

صيانة كاتل فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة شفاط فيليبس

صيانة شفاط فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة ماكينة حلاقة فيليبس

صيانة ماكينة حلاقة فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة بيبي ليس فيليبس

صيانة بيبي ليس فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة استشوار فيليبس

صيانة استشوار فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة مكواه شعر فيليبس

صيانة مكواه شعر فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة مكواه ملابس فيليبس

صيانة مكواه ملابس فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة مكواه بخار فيليبس

صيانة مكواه بخار فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة غرفة تبريد فيليبس

صيانة غرفة تبريد فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة تكييف مركزي فيليبس

صيانة تكييف مركزي فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة تكييف سبليت فيليبس

صيانة تكييف سبليت فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة تكييف شباك فيليبس

صيانة تكييف شباك فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة تكييف صحراوي فيليبس

صيانة تكييف صحراوي فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة تكييف محمول فيليبس

صيانة تكييف محمول فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة كاسيت فيليبس

صيانة كاسيت فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة كاسيت فيليبسة فيليبس

صيانة كاسيت فيليبسة فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت فيليبسة فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت فيليبسة فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة موبايل فيليبس

صيانة موبايل فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة تليفونات فيليبس

صيانة تليفونات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة اجهزة سنترال فيليبس

صيانة اجهزة سنترال فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة تليفون لاسلكي فيليبس

صيانة تليفون لاسلكي فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة فيليبس
صيانة تاب فيليبس

صيانة تاب فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة اي باد فيليبس

صيانة اي باد فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة اي بود فيليبس

صيانة اي بود فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة شاشات ال اي دي فيليبس

صيانة شاشات ال اي دي فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة شاشات ال سي دي فيليبس

صيانة شاشات ال سي دي فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة شاشات بلازما فيليبس

صيانة شاشات بلازما فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة تليفزيونات فيليبس

صيانة تليفزيونات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة هوم ثيتر فيليبس

صيانة هوم ثيتر فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة سماعات فيليبس

صيانة سماعات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة لاب توب فيليبس

صيانة لاب توب فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب فيليبسك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة كاميرات مراقبة فيليبس

صيانة كاميرات مراقبة فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة كاميرات ديجيتال فيليبس

صيانة كاميرات ديجيتال فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة كاميرات فيديو فيليبس

صيانة كاميرات فيديو فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة اجهزة طبية فيليبس

صيانة اجهزة طبية فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة اسانسيرات فيليبس

صيانة اسانسيرات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة جهاز بصمة فيليبس

صيانة جهاز بصمة فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة باركود فيليبس

صيانة باركود فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة ميزان ديجيتال فيليبس

صيانة ميزان ديجيتال فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة ماكينة تصوير مستندات فيليبس

صيانة ماكينة تصوير مستندات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة طابعة فيليبس

صيانة طابعة فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة سكانر فيليبس

صيانة سكانر فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة سيرفرات فيليبس

صيانة سيرفرات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات فيليبس

صيانة فيليبس
صيانة فاكسات فيليبس

صيانة فاكسات فيليبس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات فيليبس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات فيليبس

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الفيليبسيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة فيليبس



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة فيليبس في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة فيليبس و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة فيليبس في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة فيليبس بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة فيليبس الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة فيليبس " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات فيليبس ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة فيليبسو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة فيليبس 500 ج.م و كانت منتجات فيليبس متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات فيليبس فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة فيليبس الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة فيليبس في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة فيليبس المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء فيليبس .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء فيليبس اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة فيليبس

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة فيليبس الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء فيليبس يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة فيليبس في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء فيليبس 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة فيليبس انا عميل لدى صيانة فيليبس و لان كل اجهزتى في البيت فيليبس, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة فيليبس من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات فيليبس و التعامل مباشرةً مع صيانة فيليبس حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة فيليبس
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة فيليبس و الحقيقة انا شايفة ان شركة فيليبس غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة فيليبس هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الفيليبس الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة فيليبس تعاملت مع مركز صيانة فيليبس و وجدت افضل خدمة صيانة فيليبس في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة فيليبس و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة فيليبس الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة فيليبس صيانة فيليبس
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.